
منبع تاريخنا
الظفرة ، منبع التاريخ والحاضرة التي انطلقت منها إمارة أبوظبي وهى تشكّل أكثر من ثلثي إمارة أبوظبي،




سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
في الثالث عشر من شهر يونيو لعام 2009 تم تكليفنا من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ( حفظه الله ) لنكون ممثلاً للحاكم في منطقة الظفرة وقد وضعنا نصب أعيننا منذ ذلك الحين كلمة سموه : "إن الثروة الحقيقة لدولة الإمارات العربية المتحدة تتمثل في المواطن الذي يسهم بشكل فاعل في مسيرة الازدهار والبناء من خلال العمل الجاد والإيمان بمبادئ المواطنة والانتماء" لذا فقد كانت أولوياتنا في ضمان رخاء واستقرار المواطن سواء في مدن منطقة الظفرة الست الرئيسية : مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي والسلع وجزيرة دلما أو في المدن و القرى والمحاضر الأخرى التي تزين ثوب الظفرة ضمن مبادئ أساسية للتطوير تشمل النمو المسئول والحفاظ على البيئة والصحة الاجتماعية والحفاظ على الهوية وتشجيع زيادة عدد السكان والتنمية الاقتصادية.
الأخبار
كن على إطلاع
منطقة الظفرة
المنشورات واللوائح والرموز في قطاع الطاقة بأبوظبي
المنشورات واللوائح والرموز في قطاع الطاقة بأبوظبي
الثقافة
تولي منطقة الظفرة أهمية لدعم المساحة الثقافية والفنية في إمارة أبوظبي بتراثها الثقافي والفني
السياحة
منطقة الظفرة هي واحدة من أهم الوجهات الجاذبة للقطاع السياحي في إمارة أبوظبي ، فمهمتها هي زيادة الوعي عن الظفرة ، وإلقاء الضوء على أنشطتها المتفردة وإبرازها للمنطقة والعال...
الخدمات
بإلهام من رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 ، قامت منطقة الظفرة بوضع استراتيجيات داعمة لحياة المواطنين والمقيمين بالتزويد بأفضل خدمات القطاعات الصحية والتعليمية والخدمات الأخرى...
منطقة الظفرة على منصات التواصل الاجتماعي
تواصل معنا
حمدان بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة البيئة - أبوظبي ويطلع على أهم إنجازاتها خلال عام 2022. https://t.co/vrFXP4LIFk https://t.co/xgJDQtYFyU
#Repost @dubaicustoms ・・・ • • • #جمارك_دبي تنجز 452.3 ألف مطالبة بقيمة 3.2 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الجاري، وتمكن منصة #نظام_إعادة_التأمينات_الذكي المبتكرة للعملاء من تقديم المطالبات على مدار الساعة طوال الأسبوع، وهو ما يوفر وقت وجهد العميل ويخفض الكلفة عليه، حيث تحرص جمارك دبي على تقديم خدماتها الجمركية عبر منصات وتطبيقات ذكية لا تستدعي حضور العملاء إلى مقار المراكز الجمركية، وهو ما يدعم سعادة العملاء ويرسخ موقع دبي المدينة الأذكى عالمياً، ويحقق رؤية الدائرة في أن تكون الإدارة الجمركية الرائدة عالمياً في #التجارة_المشروعة، إضافة إلى دعم قدرة جمارك دبي على احتساب التأمينات المستردة بشكل أبسط وأكثر دقة، كما يقلص على نحو غير مسبوق المدة اللازمة لإعادة التأمينات #DubaiCustoms completes 452,300 insurance refund requests, valued Dh3.2b in H1 2020. The smart #InsuranceRefund Portal helps clients submit their claims 24/7, which saves their time and reduces cost on them. Dubai Customs has gone far in introducing innovative systems and portals that enable clients complete their transactions inline without any need for physical attendance following the emirate’s vision of becoming the smartest and happiest city worldwide, and Dubai Customs vision of becoming the leading customs organization in the world supporting #legitimatetrade #التأمينات_الجمركية #تأمينات #دبي #CustomsRefund #Refund #MyDubai


حمدان بن زايد يدشن سفينة هيئة البيئة - أبوظبي للأبحاث البحرية "جيوَن" الأولى من نوعها في الدولة والأكثر تقدماً وتطوراً على مستوى الشرق الأوسط. https://t.co/VZvWMdmXzJ https://t.co/gvnVzqnxZZ
حمدان بن زايد يطلع على جهود ومبادرات هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية. https://t.co/Zx21F688ZW https://t.co/n52vkJt83f
حمدان بن زايد يفتتح " منتجع بطين ليوا" في منطقة الظفرة. https://t.co/NgOBwgrIIj https://t.co/G4yJrnFn4O
حمدان بن زايد يستقبل فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية. https://t.co/By5a1J9k2M https://t.co/D7mnwUxjfe
حمدان بن زايد يفتتح مشروعي "ساحل وممشى المغيرة" في منطقة الظفرة. https://t.co/myfAv1B33J https://t.co/fbBur6glQz
#Repost @admediaoffice ・・・ مطار أبوظبي الدولي يستقبل وفد وكالة الإمارات للفضاء المشارك في إطلاق مسبار الأمل لدى عودته من اليابان على متن رحلة طيران الاتحاد القادمة من مطار هانيدا الدولي. ممثلون عن "مطارات أبوظبي" رحبوا بالوفد في مبنى كبار الشخصيات بعبارات التهنئة والفخر بمناسبة الإطلاق الناجح لمسبار الأمل في 20 يوليو من منصة الإطلاق بقاعدة مركز "تانيغاشيما" الفضائي في اليابان Abu Dhabi International Airport welcomed the return of the UAE Space Agency delegation that participated in the launch of the Emirates Mars Mission in Japan. The delegation landed earlier today on an Etihad flight from Haneda International Airport. Representatives from Abu Dhabi Airports greeted the delegation at the VIP Terminal and congratulated them on the successful launch of the Hope probe on 20 July from the Tanegashima launch pad in Japan.
@MBRSpaceCentre مسبار_الأمل
اخواني وأخواتي المحترمين.. بإطلاق مشروع «مسبار الأمل» نفتخر ونعتز بهذا الحدث التاريخي الذي تسطرُه دولة الإمارات العربية المتحدة بالرحلة الاستكشافية إلى المريخ، والذي يمثل انجازاً عالمياً جديداً لدولتنا في الفضاء الخارجي، وبأنه لاشئ مستحيل على أبناء هذا الوطن الغالي. إنّ هذا المشروع الرائد يُعد مرحلةً مختلفةً تمكننا من العبور بنجاحٍ في الخمسين القادمة، وهذا الانجاز خير دليل على حرص قيادتنا الرشيدة على تطويع المعرفة والعلوم لصنع المستقبل.. المستقبل الذي تبنيه الدول الكُبرى وتقدمه للأجيال القادمة كإرث انسانيّ نبيل. نسأل الله أن يحفظ بلادنا،،، راشد بن لاحج المنصوري مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي #مسبار_الأمل
من أجل بيئة عمل آمنه : • اترُك مسافة بينك وبين المصلين، واحضر سجادتك الخاصة للصلاة. #الجميع_مسؤول_عن_الجميع . . . For a seamless working environment : • Leave a distance between you and the worshipers, and bring your own praying rug. #everyone_is_responsible_for_everyone
•اسم المشروع: الذكاء الصناعي في التخليص الجمركي (chatbot) •صاحب المشروع: صفيه مبارك بن زوبع محلل احصائي رئيسي - قسم الإحصاء •وصف المشروع : يتضمن تقديم خدمة جديدة للمخلصين أو المستورد نفسه في حال قيامه بعملية التخليص الجمركي، تتمثل هذه الخدمة في تقديم المساعدة الفنية الذكية عن طريق تقنية الذكاء الإصطناعي خلال القيام بإدخال البيانات في عملية التخليص. سيتم تطوير هذه الخدمة عن طريق عدة مراحل، تبدأ : (1). بمرحلة حصر ودراسة التحديات التي تواجه المخلصين في عملية التخليص الجمركي (مرحلة التشخيص والإستكشاف). (2). بعدها سيتم حصر التحديات وتصنيفها وتحديد الأولويات. (3) وتطوير الحل لأهم تحدي من خلال المساعد الذكي (chatbot) تكون مرحلة تجريبية Pilot Project. (4). وبعدها سيتم توسيع الحل لباقي جميع التحديات الأخرى. ومن خلال طبيعة عملي، تم تحديد أهم تحدي يواجه المخلصين وهو كثرة الأخطاء في إدخال البيانات، حيث سيقوم المساعد الذكي بتقديم التنبيه و/أو التوجيه كمساعدة في عملية الإدخال الصحيح للبيانات من قبل المخلصين وذلك على سبيل المثال بتوجيه أسئلة لمدخل البيانات في حال تم إدخال بيانات مختلفة، غير متطابقة أو غير متناسقة مع البيانات الأخرى في البيان الجمركي. • مخرجات المشروع : - حصر التحديات التي تواجه المخلصين من ناحية إدخال البيانات ومعالجتها عن طريق chatbot على مراحل. - تقليل حجم الأخطاء في عملية إدخال المخلصين للبيانات. - الحصول على دقة في البيانات وزيادة جودة التقارير الإحصائية. - المساهمة في التحصيل السليم للإيرادات ودعم التدقيق اللاحق وإدارة المخاطر. #ابتكار



